السبت، 20 يوليو 2013

هل نعيد إحياء حزب الخضر الأردني ؟

السادة الزملاء و الزميلات المحترمين
تحية طيبة و بعد
رسالة خاصة  لكل مهتم و ناشط 
الأردن 19/07/2013

من السعادة ان أرسل اليكم أصدقائي الاعزاء  هذه الدعوة الخاصة أملا قبولها و ان تكون محل إهتمام لديكم  من أجل العمل سوية  لإعادة إحياء حزب الخضر الأردني .

أود إعلامكم  بان غايتي الكبرى لا تتمثل في تاسيس حزب سياسي بقدر ما هي  السعي و إياكم لتأسيس مرجعية قوية تكون قادرة على العمل و المطالبة و الضغط لتحقيق اهدافها و برامجها . و لن يكون ذلك إلا من خلال وجود حزب يكون له تمثيل برلماني  .

ان حزبكم الجديد ينتظره الكثير من العمل الى جانب الدوائر الحكومية و الاهلية المعنية بالقضايا البيئية للعمل كشريك و كمساهم في المحافظة على البيئة في الاردن و لنشر ثقافة المسئولية و الوعي لدى المواطن  .

ان الدعوة ماسة لوجود حزب الخضر في الأردن نظرا لاختصاصه النوعي في العمل في مجال يعتبر من اهم مجالات العمل التي يحتاج اليها الأردن و قد لا يبدو ذلك جليا بسبب طغيان الأحداث السياسية على القضايا الأخرى و لكن الأردن بالفعل يحتاج الى جهودكم للعمل في هذا المجال تخصصا و نوعا , حتى يكون قادرا و إياكم على بناء مستقبل افضل  لكم و لأجيالكم .

و سيلحظ المواطن الأردني إن شاء الله الفرق الواضح في مفهوم الحزب و غاياته و في اسلوب عمله و في نتائجها حينما يشاهد حزب الخضر الاردني كيف يعمل في مجال حيوي مع كافة شرائح المجتمع الأردني , حينها سنضمن إن شاء الله ان يكون عضو من كل أسرة أردنية عضو في حزب الخضر الأردني و عضو اخر في نفس الأسرة مؤازرا و داعما للحزب .



دمتم و دام مجتمعنا الأردني العزيز بألف خير
غاندي ابو شرار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Thank you for your participation