الاثنين، 7 يوليو 2014

منتدى النقاش

أهلا و سهلا بكم في مدونة الخضر الاردني
هذا المنتدى : خاص لأعضاء الهيئة التأسيسية لحزب الخضر الأردني ( تحت التأسيس ) لمناقشة برنامج الحزب و اهدافه و للتواصل و التعارف بين الأعضاء . و  رابط هذا المنتدى غير منشور على شبكة الانترنت و لا يسمح بزيارة اي شخص غير عضو في الهيئة التأسيسية او المشاركة في نقاشات هذا المنتدى دون علم اعضاء الهيئة .
نرجو من جميع الاعضاء زيارة اقسام المنتدى و قراءه المحتويات و ابداء ارائهم و تشجيلها في خانة ( التعليقات ) و حتى يكون النقاش اكثر تنظيما سيتم عرض جدول زمني للنقاش بتسلسل .

مراحل النقاش داخل هذا المنتدى
المرحلة الاولى : تعارف الاعضاء . و يرجى من الاعضاء الكرام بداية و في هذه المشاركة ذكر اسمائهم و عناوين صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي  .
و سيتم نقل الاسماء من قبل الادمن و تبويبيها في صفحة اعضاء الهيئة التاسيسية
المرحلة الثانية  : نقاش النظام الداخلي للحزب ( من الفترة الزمنية  07/07/2014 - و لغاية 14/07/2-14)
المرحلة الثالثة : نقاش برنامج الحزب ( من الفترة 15/07/2014 و لغاية 21/07/2014 )
المرحلة الرابعة : مناقشة صفحات / مواضيع المدونة الداخلية ( من الفترة 22/07/2014 و لغاية 31/07/2014 ) : استطلاعات الراي - البرنامج النووي - الوظائف الخضراء - الحكومة الخضراء - تمكين ذوي الاحتياجات الخاصة - شكاوي الفساد - شكاوي الحريات العامة - الملكية الدستورية )

ايقاف بعض صفحات هذه المدونة الداخلية و الخارجية
تنويه : نرجو احاطة الاعضاء الكرام بان جميع صفحات الحزب ( facebook - twitter-youtube-pin)  متوقفة عن استقبال المشاركات في الفترة الحالية , لذا يرجى عدم النشر في اي منها , لحين الحصول على موافقة رسمية من وزارة الداخلية للبدء بمزاولة الانشطة التحضيرية . و لحين انتهاء الاعضاء من صيفة توافقية نهائية حول نظام الحزب الداخلي و برنامجه و اهدافه .
كما نحيط الاعضاء علما بان الصفحات الداخلية داخل هذه المدونة قد تم ايقافها و هي : الحكومة الخضراء - شكاوي الحريات العامة - شكاوي الفساد - البرنامج النووي - الوظائف الخضراء - الملكية الدستورية - تمكين ذووي الإحتياجات الخاصة - استطلاعات الراي ) لحين انتهاء الاعضاء من التوافق على النظام الداخلي و برنامج الحزب . حيث سيتم فتح هذه الصفحات بعد ذلك لمناقشة محتوياتها .

لطفاُ : تجاوز المرحلة الاولى و أذكر الاسم - رقم الهاتف - عنوان الصفحة على الفيسبوك هنا

هناك تعليق واحد:

  1. الاسم : غاندي يوسف ابو شرار
    الاقامة : عمان
    هاتف خلوي : 0797316591 - 0772117953
    الفيسبوك : https://www.facebook.com/ghrorg
    البريد الالكتروني : ghrorg@gmail.com
    الصفة : عضو مشارك و مؤسس

    ردحذف

Thank you for your participation