الأحد، 8 سبتمبر 2013

فتح باب رئاسة اللجنة التحضيرية لحزب الخضر الاردني - تحت التاسيس

إعلان صادر عن مؤسس حزب الخضر الأردني

نظراُ لايماني المسبق و الحالي بضرورة تطبيق مبادىء الحوكمة الرشيدة في العمل الحزبي و من منطلق قناعتي الشخصية بأهمية و دور حزب الخضر الأردني و ضرورة بناءه على اسس ديمقراطية سليمة ليكون قوياً و قادراً على تحقيق أهدافه التي أسس من أجلها .
و من مبدأ التشاو و التشارك مع جميع اعضاء الحزب المؤسسين الذين اعتز بهم شخصاً شخصاً و بكل المؤازرين سواء كانوا نشطاء اردنيين او عرب او أجانب .

و نظراً لعدم وجود خبرة سياسية كافية لدي لإدارة مثل هذا الحزب العظيم في فكره و في سياسته , فإنني أرى ضرورة فتح باب الترشيح لرئاسة الجنة التحضيرية للحزب و لرئاسة الحزب مستقبلا وفق أنتخابات حرة و نزيهة و شفافة في المستقبل .
و هذا الاعلان لا يعني انسحابي من الحزب او تغيير قناعاتي او ايماني بفكر الحزب و مستقبله المشرق جدا باذن الله و انما من باب اننني اجد و عن قناعة بان هنالك من هو اكفأ مني إدارة ًو حكمة سياسية .
و ساقوم بالتعاون مع رئيس اللجنة التحضيرية بذات الهمة و النشاط التي املكهما بحمد الله و فضله .
هذا الاعلان ينشر عبر صفحة الحزب على الفيسبوك و ينقل من خلال الهاتف الى اعضاء اللجنة التاسيسية للحزب الذين تشرفت بمعرفتهم و صداقتهم و تواصلهم معنا و لو لم يكن عبر هذه الصفحة حيث طبيعة عملهم و ظروفهم الخاصة لم تكن تسمح لهم بالتواجد الدائم معنا عبر الصفحة 


غاندي ابو شرار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Thank you for your participation